التقى اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، في حوار مفتوح مع عددا من شباب المحافظة بالديوان العام، بحضور الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، مؤكدًا أن الشباب هم العنصر الأساسي في صياغة المستقبل، ودورهم محور رئيسي في تنفيذ المشروعات التنموية.
وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن الدولة تعمل على تطوير التعليم الفني من خلال إنشاء مجمعات تكنولوجية، وربط المدارس بشبكات الإنترنت، وتحديث المناهج بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل.
وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى الإنجازات التي شهدتها المحافظة من ميكنة للخدمات، وتطوير المجازر، ودعم الإسكان الاجتماعي، وتوسيع قدرات منظومة الطوارئ ومواجهة الأزمات، مؤكدًا الالتزام بتحويل توصيات الشباب إلى خطط عمل واقعية ضمن رؤية مصر 2030.

️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





